برامج كمبيوتر

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018 للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار

تحميل برنامج ريفيس 2018 من اشهر البرامج لحرق نسخ الويندوز على فلاشة اليو اس بي والتي يمكنك بعدها وبكل سهول الاستغناء عن الأقراص المدمجة لتستطيب نسخة ويندوز جديدة، فبعد استخدامك لبرنامج حرق الويندوز على الفلاشة ريفيس يمكنك وضع نسختك المفضلة من ويندوز الكمبيوتر بكل سهوله من خلال الفلاشة التي تم حرق الويندوز عليها، كما أن البرنامج من البرامج سهلة الاستخدام والخفيفة والتي تتميز بواجهه مشروحة الاستخدام دون مشاهدة أي برامج أو فيديوهات شرح للبرنامج، كما أن البرنامج لا يحتاج إلى أن يشغل مساحة كبيرة على قرص ذاكرة الكمبيوتر لأن حجمه لا يتعدى 1 ميجا بايت فقط لا غير.

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018  للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

خصائص برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018

  • من اهم الخصائص التي يتميز بها البرنامج أنه من البرامج سهلة الاستخدام ولا يحتاج لعمليات تثبيت صعبة على جهاز الكمبيوتر بل مجرد تحميله وفتحه فانه يرسل لك رساله ببداية العمل وحرق الملفات الخاصة بنسخة الويندوز وحرقها فورا على الفلاشة ووقت الانتهاء يرسل لك رساله أخرى إلى انتهاء عملية الحرق بنجاح وبعدها يمكنك تستطيب نسخة الويندوز الجديدة من خلال الفلاشة دون أي مشاكل أو عواقب من الممكن أن تقابلك أثناء عملية التسطيب.
  • البرنامج من البرامج التي تتوافق مع جميع نسخ الويندوز التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر ومنها نسخة ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 ولا تجد أي مشكلة في تحميل البرنامج ابدآ كما أنه أيضًا  تم تطوير البرنامج ليتوافر لنسخة ويندوز  ISO والتي تعد الأحدث في برمجة تشغيل الكمبيوتر.
  • البرنامج من البرامج سهلة التحميل ولا يحتاج ابدآ إلى عملية تثبيت فيمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتسطيب نسخة الويندوز أينما تشاء وكيفما تشاء دون الاضطرار إلى أن تقوم بتسطيبها في مركز صيانة خارجي.

مميزات برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018

  1. من اهم مميزات البرنامج أنه من البرامج التي لا تحتاج ابدآ لأي عملية تنصيب بعد التحميل فقط عليك تشغيله على الفور وهو يعمل بذاته على إصلاح كل العمليات المتعلقة بحرق الويندوز على الفلاشة دون ترك أي مخلفات للملفات التي كانت على الويندوز.
  2. كما أن البرنامج من البرامج المجانية 100% ولا تكون صعبة التحميل لأنها تختص برابط مباشر للتحميل وسريع جدا.
  3. البرنامج من برامج الويندوز فهو قادر على التشغيل على كافة نسخ الويندوز المختلفة على جهاز الكمبيوتر ويتميز أيضًا بأنه سريع التشغيل وذلك لتوفير الوقت والجهد على المستخدم.
  4. البرنامج يدعم اللغات المختلفة ليكون سهل في استخدامه عبر الدول والشعوب المختلفة واكثر ما يميز البرنامج أيضًا أنه يدعم اللغة العربية وبالتالي تكون للبرنامج واجهه سهلة الاستخدام دون أي تعقيد.
  5. يمكنك الأن تحميل برنامج Rufus 2018 من اجل تنصيب نسخ الويندوز المفضلة لديك في أي وقت دون اللجوء إلى أي شخص متخصص في عملية التنصيب.

معلومات عن برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018

  • الترخيص: مجاناً
  • لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات
  • حجم البرنامج: 1.0 ميجا بايت
  • الاصدار: 3.3
  • نظام التشغيل: ينوافق مع جميع انظمة التشغيل

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشةRufus 2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق